facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجموعة أبو طويلة تضيف علامة "هايسنس" إلى قائمة العلامات التجارية التي تمثلها


08-08-2020 02:57 PM

عمون - أعلنت مجموعة أبو طويلة، الوكيل المعتمد لـكل من علامة "أريستون" و"فيليبس" و"كونتي" في الأردن، عن توسيع قائمتها من العلامات التجارية عبر إضافة علامة Hisense العالمية إليها، وهي العلامة التي تعتبر واحدة من أكبر علامات الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في العالم، والتي تباع منتجاتها في أكثر من 130 دولة.

وقد جاء هذا الإعلان إثر اتفاقية التوكيل التي وقعتها "مجموعة أبو طويلة" مع Hisense ، لتحصل بموجبها على حق الامتياز التجاري لتمثيل علامة Hisense ، ولتكون عبرها الوكيل والموزع المعتمد في المملكة، فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها المجموعة.

وكانت الاتفاقية التي تم توقيعهاً مؤخراً من قبل إدارة الشركتين، قد جاءت انطلاقاً من الأهداف المشتركة للطرفين، والرامية لتعزيز حضور علامة Hisense في الأردن، وتلبية احتياجات المستهلكين منها من خلال مجموعة متنوعة من أجهزة التلفاز، بالإضافة للثلاجات وأنظمة التكييف وغسالات الملابس والأطباق وغيرها.

ويشار إلى أن مجموعة أبو طويلة تعتزم إطلاق حملة تسويقية شاملة، وذلك من أجل رفع الوعي حول علامة Hisense ومنتجاتها، وبالتالي تعزيز مكانتها ضمن سوق الأجهزة الكهربائية في المملكة من جهة، ودعماً لشبكة موزعيها وتعزيز أطر الشراكة معهم من جهة أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :