facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مايكروسوفت تدين سياسات متجر تطبيقات آبل


08-08-2020 08:32 PM

عمون - أدانت شركة مايكروسوفت سياسات متجر تطبيقات آبل، وانتقدت عملاقة البرمجيات الشركة المصنعة لهواتف آيفون بسبب قيودها الصارمة للمطورين، وموقفها من تطبيقات الألعاب السحابية غير المسموح بها ضمن متجر (App Store) بسبب الانتهاكات الواضحة لإرشاداتها.

وفي بيان منسوب إلى متحدث باسم مايكروسوفت، قال: تقف شركة آبل بمفردها باعتبارها المنصة العامة الوحيدة التي تحرم المستهلكين من الألعاب السحابية وخدمات الاشتراك في الألعاب، مثل (Xbox Game Pass).

فيما أوضحت شركة آبل موقفها المثير للجدل بعدم السماح لخدمات، مثل (xCloud) من مايكروسوفت ومنصة (Stadia) من جوجل المنافسة بالوجود ضمن متجر التطبيقات؛ لأن الشركة لا تستطيع مراجعة الألعاب الفردية المتاحة على المنصات السحابية.

وهناك عدد من إرشادات (App Store) الأخرى التي تمنع الخدمات السحابية من الوجود ضمن (iOS) ما لم يتم تصميمها بشكل أشبه ببرنامج سطح المكتب البعيد.

وتقول مايكروسوفت: إن آبل تحرم المستهلكين من مزايا هذه التكنولوجيا من خلال التطبيق غير العادل لقواعد متجر التطبيقات.

كما تتهم عملاقة البرمجيات شركة آبل بالتعامل مع تطبيقات الألعاب بشكل غير عادل، مع السماح لخدمات الوسائط الأخرى بالوجود في المنصة حتى عندما تتضمن محتوى تفاعليًا، وهي إشارة يبدو أنها تتعلق بتضمين نيتفليكس لبرمجة تفاعلية تشبه ألعاب المغامرات، مثل (Black Mirror: Bandersnatch).


البوابة العربية للاخبار التقنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :