facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاستقصاء الوبائي: 570 عينة سلبية في اربد والرمثا


09-08-2020 10:00 AM

عمون - قال رئيس فرق الاستقصاء الوبائي في محافظة اربد الدكتور علي الزيتاوي، ان جميع العينات التي اخذت من مخالطين لمحامي اربد المصاب بفيروس كورونا المستجد، من لواء الرمثا والتي ظهرت نتائجها صباح اليوم جاءت سلبية.

واشار الزيتاوي الاحد، ان اكثر من 70 عينة لمخالطي المحامي اثناء مشاركته في جاهة ومناسبة اجتماعية في الرمثا جاءت سلبية فيما ينتظر ظهور باقي نتائج العينات التي جمعت من الدائرتين الثانية والثالثة للمحامي وشقيقته المصابة وابنتها خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشف الزيتاوي عن خلو 400 عينة عشوائية من الكورونا تم اخذها خلال اليوميين الماضيين في اربد والرمثا.


واضاف ان حوالي 100 عينة من مخالطين لسيدة ستينية اصيبت بفيروس كورونا جمعت من جميع دوائر المخالطة في حالة منفصلة عن اصابة المحامي ستظهر نتائجها اليوم، في حين اكد ان فرق التقصي ما زالت تجمع مزيدا من العينات في الوقت الذي تبحث فيه عن مصدر الاصابات والعدوى للمحامي والسيدة الستينية.

من جهته، اكد محافظ اربد/ رئيس لجنة ادارة خلية ازمة كورونا في المحافظة رضوان العتوم، ان الاجهزة الصحية والامنية والرقابية تتابع بشكل دقيق مدى الالتزام بالاشتراطات الصحية والتباعد الجسدي واتخاذ اجراءات الوقاية من ارتداء الكمامات والقفازات في المنشآت الخاصة والعامة والاسواق.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :