facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العيسوي يلتقي ممثلين عن قطاع تأجير السيارات السياحية


09-08-2020 02:36 PM

عمون - استقبل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي اليوم السبت ممثلين عن قطاع تأجير السيارات السياحية يتقدمهم نائب النقيب نضال العريدي وحامد عوض الى جانب عدد من اصحاب مكاتب وشركات التأجير.

واستعرض العريدي اهم المعيقات التي تواجه قطاع تأجير السيارات السياحية وتأثير جائحة كورونا على عمله وحجم الخسائر التي لحقت بالمستثمرين والعاملين في هذا القطاع الهام جراء الجائحة، كما طرح اصحاب المكاتب عددا من المطالب والاقتراحات التي من شأنها تخفيف تداعيات هذه الجائحة على القطاع والمستثمرين والعاملين فيه.

من جانبه، ابدى رئيس الديوان الملكي تفهمه للأزمة التي يمربها قطاع تأجير السيارات السياحية مؤكدا على ضرورة ايجاد الحلول المناسبة لضمان استمرارية عمل هذه المكاتب والحفاظ على العمالة الاردنية كأولوية بحسب توجيهات جلالة الملك، ومشددا على اهمية دعم كافة القطاعات المتضررة والعمل على حل المشاكل التي تواجهها.

ووصف المستثمرون لقاء العيسوي بالمثمر والايجابي مثمنين تفهمه لمطالبهم والمشاكل التي تواجههم ومشيدين بحرصه الشديد على الاستقرار الوظيفي للعاملين في مكاتب تاجير السيارات السياحية واهمية ديمومة عملهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :