facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة واعدة


09-08-2020 05:37 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام بريطانية، أن تشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة صيفية واعدة.

وقالت صحيفة ”صن“، إن تشيلسي يريد التعاقد مع بن وايت مدافع برايتون، الذي يريد ليفربول التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي.

ولعب بن وايت معارا من برايتون لليدز يونايتد، الموسم الماضي، وقدم الأخير عرضين للتعاقد مع اللاعب الشاب بشكل نهائي، لكنهما قوبلا بالرفض.

وبحسب ”صن“ فإن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، يريد التعاقد مع مدافع جديد يستطيع أن يشكل منافسة لفيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب، بعد رحيل الكرواتي ديان لوفرين.

في حين يريد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، تعزيز خط دفاع البلوز، وقد يقدم عرضا أكبر من عرض ليفربول، الذي يقدر بـ20 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا للصحيفة، فإن لامبارد غير مقتنع بقدرات أنطونيو روديغر، الذي قدم أداء متذبذبا الموسم المنقضي، وارتكب عدة أخطاء أبرزها في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال.

وشارك بن وايت في 49 مباراة الموسم المنقضي، سجل فيها هدفا وصنع 2، ويرتبط بعقد مع برايتون حتى حزيران 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :