facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي يحتفل بعامه الـ 88


10-08-2020 01:52 PM

عمون - يحتفل النادي الفيصلي اليوم الأثنين، بعامه الـ88، مزينا بالإنجازات المحلية والعربية والآسيوية والدولية، ومتطلعا إلى المزيد منها.

ويواصل النادي الفيصلي تصدره لمشهد كرة القدم، بعد أن حقق ارقاما قياسية في عدد من البطولات التي حققها محليا، إلى جانب البطولات الآسيوية، والنتائج المتميزة التي حققها ايضا على صعيد الكرة العربية.

وأكد رئيس النادي الفيصلي الشيخ بكر سلطان العدوان، أن الفيصلي الذي تأسس عام 1932، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثامن والثمانيين، وسط انجازات غير مسبوقة، توجت بأربعة انجازات جديدة الشهر الماضي.

وقال العدوان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأثنين، ان احتفال الفيصلي اليوم بعامه الـ88 يتزامن مع انجازات غير مسبوقة كان أخرها في الايام القليلة الماضية التي شهدت احتلال الفيصلي المركز التاسع عالميا والأول آسيويا والثاني عربيا بعدد من الألقاب وفق التحديث الأخير الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما حصل الفيصلي خلال الاحصائية التي أعدتها صحيفة ديلي ستار البريطانية لأكثر الأندية تحقيقاً للألقاب المحلية والقارية، على المركز الأول آسيوياً والسابع على مستوى أندية العالم بعدد الألقاب، حيث حصد النادي الفيصلي ثمانين بطولة منذ انطلاق أول بطولة محلية في عام 1944 حينما ظفر الفريق ببطولة الدوري التي تم تنظيمها وكانت أول بطولة في تاريخ النادي الفيصلي.

وأضاف العدوان: في الاستطلاع الأخير الذي نظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل حوالي اسبوعين، للفرق الأكثر شعبية في بلادها، حصل الفيصلي على المركز الاول في الأردن كونه الفريق الأكثر شعبية، لافتا ايضا إلى أن حارس مرمى الفيصلي السابق لؤي العمايرة حصل على لقب أجمل تصدي اسيوي وفق الاستفتاء الذي نظمه الاتحاد الآسيوي ايضا الأسبوع الماضي.

وأكد العدوان أن تاريخ النادي الفيصلي حافل بالإنجازات الخارجية، مستذكرا فوز الفريق بلقب كاس الاتحاد الآسيوي مرتين عامي 2005 و2006، ووصيف البطولة العربية مرتين، وتحقيق رقم قياسي في البطولات المحلية، مجددا التأكيد على المضي قدما في تحقيق مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.

وبارك العدوان لجماهير النادي الفيصلي خاصة ولجماهير الكرة الأردنية عامة، الانجازات التي يحققها النادي، خاصة على الصعيد الخارجي والتي تساهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل العربية والآسيوية والدولية، مؤكدا اعتزاز الفيصلي بجماهيره التي دائما ما تلعب دورا محفزا لتحقيق الانجازات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :