facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جابر عن المطارات والانتخابات: نخطط للأفضل ونتجهز للأسوأ


10-08-2020 06:20 PM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن الحكومة تقوم بوضع الخطط للأفضل وتتجهز للسناريوهات الاسوأ في ذات الوقت بما يخص فتح المطارات والانتخابات، مؤكدا أنه لا يمكن معرفة ما قد يحدث بعد اسبوع.

وأضاف جابر خلال مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء اليوم الاثنين، أنه ومن باب الشفافية ولولا أن الحكومة لا تحب التشهير بالمواطنين لقامت بنشر الأسماء، معربا عن أمله بالخير.

وأوضح أن الحديث عن مختلف الأمور كفتح المطارات وغيرها لا يزال تكهنات، كون الحكومة لا تعرف الوضع الوبائي في المملكة بعد أسبوع.

من جهته، بين وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة أن الحكومة لا ترغب بالحظر ولا تتمنى الوصول للحظر الشامل أو الكلي، معربا عن أمله بأن نعود لحالات أقل من 10.

ولفت إلى أن المطار لم يغلق وبقي مفتوحا وكانت هناك عودة للمواطنين من ديار الاغتراب وإخلاء للاخوة العرب والأجانب، ولكن ما توقف هو الرحلات المنتظمة، وتحول الإجراءات بين دول خضراء وصفراء وحمراء أدى إلى التأخر بهذا الأمر.

وشدد على أن يوم الجمعة، سيكون كما هو الآن ولم يحدث أي تغيير عليه حتى الآن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :