facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية تطلق برنامجا مساندا عن بعد لتعزيز المهارات الأساسية للطلبة


10-08-2020 07:53 PM

عمون - أطلقت وزارة التربية والتعليم الاثنين، البرنامج المساند لتعزيز المهارات الأساسية للطلبة عبر منصة درسك وقناة التلفزيون الأردني.

والبرنامج الذي اطلق في إطار خطة الوزارة لتعزيز منظومتها للتعليم عن بعد لجميع الطلبة، يهدف إلى سد الفجوة والفاقد التعليمي عند الطلبة في المواد الأساسية، وهي اللغتان العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم. ويشتمل البرنامج على العديد من المواقف التعليمية عبر 400 فيديو مرتبطة بالمفاهيم الأساسية للمباحث لجميع طلبة الصفوف من الأول وحتى الحادي عشر، والأنشطة الإثرائية التي تغطي الفئات العمرية المختلفة للطلبة، وتتوافق معها بهدف بناء وصقل المهارات الحياتية وتعزيزها.

وكانت الوزارة اطلقت برنامجا إثرائيا آخر يركز على المهارات المتقدمة للطلبة، يشتمل على 100 فيديو تعليمي من الأنشطة الإثرائية والعلمية المنبثقة من التوجهات التربوية المعاصرة للعلوم من خلال منحى (ستريم).

ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات الطلبة في مهارات البرمجة والذكاء الاصطناعي، واستخدام الروبوت، والمهارات الرياضية والفنية، والثقافة الصحية، ومنهجيات البحث العلمي، والخط العربي والموسيقى والرسم، والدعم النفسي الاجتماعي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :