facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





غوارديولا يخطط لضم جزائري آخر لمانشستر سيتي


11-08-2020 05:48 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تخطيط بيب غوارديولا لضم صاحب الأصول الجزائرية حسام عوار، لاعب خط وسط "ليون" الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية.

وتألق عوار في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا برفقة ليون، ليقود الفريق للإطاحة بيوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي جدد اهتمام غوارديولا باللاعب الشاب.

وبحسب صحيفة "L'equipe" الفرنسية، فإن مدرب مانشستر سيتي يتابع اللاعب ذا الأصول الجزائرية منذ حوالي عامين.

وبعد أن فاجأ ليون نظيره مانشستر سيتي بالتغلب عليه (2-1)، في دوري الأبطال على ملعب الاتحاد بالجولة الأولى من الموسم الماضي، لم يخف "الفيلسوف" إعجابه بلاعب خط الوسط المطلوب لأكبر الأندية الأوروبية.

وعقب مرور عامين على المباراة تقريباً، لا يزال مدرب بايرن ميونيخ السابق، يتابع تطورات عوار (22 عاماً) مع ليون، ويخطط لتقديم عرض رسمي لفريقه، تمهيداً للحصول على خدماته.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :