facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي يتفقد المستشفى الميداني الأردني في لبنان


11-08-2020 06:47 PM

عمون - تفقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي الثلاثاء، المستشفى الميداني الأردني في لبنان، يرافقه وفد من السفارة الأردنية في بيروت، حيث كان في استقباله عدد من الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.

واستمع الصفدي إلى شرح مفصل قدمه مدير المستشفى بين فيه آلية عمل الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات والإمكانيات العلاجية التي يوفرها، ومدى جاهزية الطواقم لتنفيذ المهام والواجبات المناطه بها بكل مهنية واحترافية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية.

وأعرب وزير الخارجية عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها كوادر المستشفى في أداء الواجب الإنساني تجسيداً للموقف الأردني وقيادته الهاشمية في الوقوف مع جمهورية لبنان الشقيقة على اثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

كما تفقد أقسام وعيادات ومرافق المستشفى، مبدياً إعجابه بمستوى الخدمة الطبية المتميز وبالتجهيزات والمرافق الطبية والصحية للمستشفى والتي تمكن كوادره من تنفيذ الواجب على أكمل وجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :