facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يشتري منزلا بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان في ميلانو


11-08-2020 08:14 PM

عمون - أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي اشترى منزلا في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأكدت التقارير الصحفية أن قدوم نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي لشراء منزل في ميلانو يعتبر تمهيدا للانتقال إلى نادي إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن قائد نادي برشلونة ليونيل ميسي اشترى منزلا بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان في مدينة ميلانو.
وأضافت أن هذا القرار جاء بعد أسابيع من قيام والد ليونيل ميسي بشراء منزل جديد في نفس المنطقة ليعزز أنباء انتقال ابنه إلى نادي إنتر ميلان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني في صيف العام المقبل ولم يتوصل الطرفان حتى اليوم إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد.

ومن المتوقع أن يخوض ليونيل ميسي تجربة جديدة بعدما سبقه المنافس القوي نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويحظي رونالدو وميسي بشعبية كبيرة للغاية على مستوى العالم ومن الممكن أن ينقلان متعة كرة القدم إلى الدوري الإيطالي الممتاز الموسم المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :