facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدران يستقبل رئيس مبادرة مشروعك وطنك


11-08-2020 11:01 PM

عمون - استقبل رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عدنان بدران في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء رئيس مبادرة مشروعك وطنك أكرم جروان والأمين العام مستشار الرئيس للإختراع والإبتكار د. آلاء غيظان.

وجرى خلال اللقاء عرض إنجازات مبادرة مشروعك وطنك على مدى عام ونصف في خدمة الوطن وشبابه، وعرج رئيس المبادرة أكرم جروان في حديثه إلى إيجاد التعاون ما بين جامعة البترا ومبادرة مشروعك وطنك، حيث نال الحديث إعجاب بدران، وعرض قاعات الجامعة لإحتفاليات المبادرة إلى جانب تدريب شباب المبادرة في جامعة البترا.

وبهذا التعاون البنَّاء ما بين جامعة البترا ومبادرة مشروعك وطنك يظهر إصرار المبادرة والقائمين عليها في تقديم الأفضل لشباب الوطن، وخلق فرص النجاح بإرادة للشباب.

وتقدَّم رئيس مبادرة مشروعك وطنك جروان من بدران بجزيل الشكر والإمتنان بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كوكبة شرف المبادرة ومستشاري الرئيس وكذلك نيابة عن فريق إنقاذ الإقتصاد الوطني ومجلس أمناء المبادرة على حُسن التعاون ودعم المبادرة وجهودها في خدمة الوطن وشبابه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :