facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تويتر" تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين


11-08-2020 11:34 PM

عمون - بدأت شركة موقع التواصل الاجتماعي الأمريكية "تويتر" دراسة فكرة فرض رسوم اشتراك على المستخدمين، حيث قال نيد سيجال الرئيس التنفيذي للشركة إن هذه الدراسة مازالت في مرحلتها الأولى مضيفا أنه "من المهم فعلا لضمان استدامة نشاطنا إيجاد مصادر إيرادات غير الإعلانات".

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن سيجال القول "لا نشعر بوجود أي قيود عندما نفكر في هذه الفرصة (فرض رسوم اشتراك) ولا أريدكم أن تفكروا كذلك أيضا".

وأضاف سيجال "مع وجود جمهور كبير، وفي ظل ظروف خلت فيها مدرجات الاستادات من الجماهير، حيث يجب إعادة النظر في مواجهة لوحات الإعلانات والنظم السابقة على تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، فإننا حالياً في قلب المحادثات مع ملاك المحتوى (المنشور على تويتر) حول كيفية تحقيق أقصى استفادة ممكنة من محتواهم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :