facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المياه تعد لاصدار تصاريح للعاملين في قطاعاتها


12-08-2020 12:29 AM

عمون - عمم وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود على الكوادر الرسمية في الوزارة والمعنيين بشركات المياه بتحضير كشوفات التصاريح (أسماء الموظفين في قطاع المياه والمشاريع والآبار الخاصة وآبار بيع المياه وأصحاب الآليات المستأجرة)، بنسب تشغيل 25%، و50%، و75%، و100%.

وطلب أبو السعود في تعميمه أن يتم وضع الأسماء على قرص مدمج وتزويد ادارة الأزمات والسيطرة بها، خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل، اضافة لتزويد الوزارة بخطة عمل تشغيل المياه والصيانة والتوزيع حسب نسب التشغيل المقررة.

ودعا إلى تزويد الوزارة بالمشاكل والتحديات التي واجهت قطاع المياه خلال جائحة كورونا والفترة الماضية حسب الاختصاص.

ولفت إلى ضرورة تحديد البؤر الساخنة التي عانت من عدم وصول المياه خلال فترة الجائحة ورفع نسبة تحصيل الذمم المالية على الاشتراكات عن طريق تكثيف جولات التحصيل.

وجاء تعميم أبو السعود على ضوء تنفيذ أوامر الدفاع (حظر تنقل الأشخاص وتجوالهم رقم 2،3) خلال جائحة كورونا، وتطبيقاً للخطط الوطنية لوزارة المياه والري للتعامل مع حالات الطوارئ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :