facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فحوصات كورونا للعاملين في حدود جابر بعد تسجيل إصابات


12-08-2020 02:57 PM

عمون - قال مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة، مسؤول ملف كورونا في المملكة الدكتور عدنان إسحق: إن فرق الاستقصاء الوبائي العاملة في مركز حدود جابر استكملت أخذ عينات من العاملين كافة في المركز بهدف فحصها للحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين والقادمين والمغادرين عبر المركز الحدودي.

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية أن الجهات الرقابية الصحية حجرت المخالطين المباشرين لمصابي فيروس كورونا 14 يوما، وستجري إعادة فحصهم مرتين لاتخاذ الإجراءات المتبعة حيال كل حالة وفقا للنتائج المخبرية والفحوصات.

واكد اسحق أن الوضع الوبائي في المركز معتدل الخطورة، وذلك لمعرفة مصدر الإصابات نتيجة مخالطة عاملي المركز لقادمين من الجانب السوري.

واوضح أن الاجراءات المتخذة في المركز تهدف إلى استئصال المرض والحؤول دون انتشاره، نافيا وجود نية لإغلاق الحدود مع الجانب السوري بسبب السيطرة الكاملة من قبل الجهات الصحية على القادمين والمغادرين، مستدركا أن قرار الاغلاق حال تفشي المرض من صلاحيات مجلس الوزراء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :