facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلان عن أماكن عرض جداول الناخبين بالزرقاء الأولى والثانية


12-08-2020 04:46 PM

عمون - أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة الزرقاء الأولى حسين شريم عن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولأسبوع.

وقال شريم إن أماكن عرض الجداول ستكون في مديرية الأحوال المدنية والجوازات في الزرقاء، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة الظليل، ومكتب الأحوال المدنية في قضاء الأزرق، ومديرية الأحوال المدنية والجوازات في لواء الرصيفة، وسوق البلدية التابع لبلدية الزرقاء، ومبنى بلدية الرصيفة، إضافة إلى مركز المحافظة، وجامعة الزرقاء، وكلية رفيدة الأسلمية في الرصيفة.

وبين أنه، وبحسب جداول الناخبين الأولية للدائرة الأولى، يبلغ عدد الناخبين 511273 ألف ناخب وناخبة، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 83 مركزاً، وصناديق الانتخاب 560 صندوقا.

ولفت إلى أن فترة إعلان الجداول ستستمر حتى يوم الخميس المقبل، بحسب الهيئة المستقلة للانتخاب، وتبدأ لجنة الانتخاب باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتباراً من يوم السبت المقبل.

وأعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة الزرقاء الثانية محمود بني سلامة عن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية، في مكتب الأحوال المدنية بلواء الهاشمية، ومكتب الأحوال المدنية في قضاء بيرين، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة السخنة، ومكتب الأحوال المدنية في منطقة الزرقاء الغربية، ومكتب بلدية الزرقاء في المنطقة الثالثة، ومكتب بلدية الزرقاء في المنطقة الرابعة، وجامعة الزرقاء، ومركز شباب الزرقاء النموذجي داخل مدينة الأمير محمد للشباب.

وأشار إلى أن عدد الناخبين في الدائرة الثانية يبلغ 149690 ناخباً وناخبة، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 48، وصناديق الانتخاب 229 صندوقا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :