facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يبلغ لاعبيه: "لا صفقات جديدة" هذا الصيف


12-08-2020 05:34 PM

عمون - قالت صحيفة ماركا إن المدير العام لنادي ريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز أخبر اللاعبين بأن النادي لن يقوم بتعاقدات هذا الصيف، ما يعني عدم دخول سوق الانتقالات، وهو أمر نادرا ما يحدث في النادي الكبير.

وبرغم ارتباط ريال مدريد بعدد من الأسماء مثل باولو ديبالا ومبابي إلا أن الأمور تسير في اتجاه مغاير بحسب ماركا.

وانتهى موسم ريال مدريد بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام مانشستر سيتي، حيث اجتمع اللاعبون للاستماع لحديث المدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، وأبلغهم خلاله بأن النادي كان سعيدا بشكل عام بأدائهم في موسم 2019/20 رغم النهاية المخيبة للآمال على الصعيد الأوروبي.

ويسعى ريال مدريد بحسب تقارير إسبانية لبيع اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم زيدان سواء الموجودين داخل النادي مثل غاريث بيل وخاميس رودريغز، أو المعارين لأندية أخرى، وأبرزهم داني سيبايوس ولونين.

وأشارت ماركا أمس إلى رغبة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في استعادة النرويغي أوديغارد لاعب وسط الفريق المعار إلى ريال سوسيداد.

وتأثر ريال مدريد اقتصاديا بسبب جائحة كورونا، حيث خسر المردود المالي لتذاكر المباريات، جراء منع الجماهير من دخول المدرجات بخلاف توقف رحلات الفريق الإعدادية الصيفية.

ويعيش ريال مدريد وضعا اقتصاديا معقدا بسبب بدء إصلاحات وتحديث ملعب سانتياغو برنابيو.

وأعرب فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالفعل عن اعتقاده بأن ”الصفقات الكبيرة “ يجب أن تنتظر بسبب الوضع الصعب الذي يعاني منه النادي والعالم بأسره حاليا.

وانتهى حديث المسؤول المدريدي بتذكير اللاعبين بأنه يجب عليهم أن يكونوا مسؤولين خلال عطلاتهم التي من المقرر أن تنتهي في 30 آب الحالي قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وتوج ريال مدريد بلقب الليغا لأول مرة منذ 2017 والمرة 34 في تاريخه لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام مانشستر سيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :