facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيونداي النترا N Line موديل 2021 تظهر مع قوة إضافية


13-08-2020 11:13 AM

عمون - تم الكشف اليوم عن هيونداي النترا N Line موديل 2021، لتكون النسخة الرياضية من النترا 2021، مع شكل مختلف والمزيد من القوة.

الأداء الأعلى
تأتي هيونداي النترا N Line موديل 2021 بمحرك 1.6 لتر تيربو بقوة 201 حصان وعزم 265 نيوتن متر متصل بناقل يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات، في حين تتميز بدفع أمامي فقط، وذلك إضافة الى عدة تحسينات ميكانيكية بنظام التعليق لزيادة القساوة كي تقدم تماسك وتوجيهٍ أفضل، مع أقراص مكابح أمامية أكبر.

تصميم مغاير
تتمتع النترا N Line بتصميم صارخ عبر واجهتها الأمامية التي تضم شبك مغزلي كبير يحمل شعار N Line، إضافة إلى لمسات ديناميكية جديدة على منافذ التهوية الأمامية للمساعدة في تحسين الأداء الديناميكي وتبريد المحرك، وذلك الى جانب فواصل جانبية وعجلات قياس 18 بوصة مميزة تدمج بين الفضي والأسود، مع أغطية مرايا وشبك أمامي ومشتت خلفي N Line باللون الأسود وأنابيب عادم كرومية وجناح مدمج بحقيبة الأمتعة.

الأمان
تقدم هيونداي النترا N Line موديل 2021 عدد كبير من أنظمة الأمان التي تضم مساعد تفادي الاصطدامات الأمامية، مساعد البقاء بالمسار، مساعد تشغيل الأضواء العالية، التنبيه عند فقدان الانتباه أثناء القيادة، رصد البقعة العمياء مع مراقبة المرور الخلفي ومساعد تفادي الاصطدامات.

موعد الطرح
هذا وسوف تتوفر هيونداي النترا N Line موديل 2021 في الأسواق العالمية بداية من الربع الأخير من العام الجاري، مع توفير عدة أجزاء عالية الأداء من قسم N Performance للملاك الراغبين في رفع أداء سياراتهم أكثر من ذلك.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :