facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إلغاء مباريات الإعادة بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل


13-08-2020 05:10 PM

عمون - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تغييرات بنظام مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية، على خلفية الازدحام المتوقع لأجندة الموسم المقبل بسبب تداعيات فيروس كورونا، وترحيل عدد من البطولات.

وقال الاتحاد الإنجليزي“إنه لن تلعب مباريات إعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2020-2021 للمساعدة في التعامل مع تكدس الجدول وسط أزمة كوفيد-19″.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الجديدة من الكأس في أول أيلول، بعد شهر من نهائي 2020، بينما ستكون المباراة النهائية في استاد ويمبلي يوم 15 آيار 2021.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي في بيان بعد إعلان الجدول أنه“بهدف تخفيف الضغوط على جدول المباريات لن تلعب مباريات إعادة (في حالة التعادل) في موسم 2020-2021″.

وأضاف أن الجوائز المالية ستعود لمستويات موسم 2017-2018 بسبب التأثير المالي لجائحة كورونا وذلك بعد موسمين من تسجيل مدفوعات قياسية.

وفاز آرسنال على غريمه تشيلسي في نهائي 2020 في بداية الشهر الجاري ليعزز رقمه القياسي بتحقيق اللقب للمرة 14.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :