facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صدور الكتاب النقدي ضوء النواسة للكاتب محمود أبو عواد


14-08-2020 01:19 PM

عمون - صدر حديثاً عن دار دجلة ناشرون وموزعون في عمان، كتاب نقدي بعنوان "ضوء النواسة" للكاتب محمود أبو عواد، والذي يقع في 392 صفحة من القطع المتوسط .

ويشتمل الكتاب على قراءات نقدية لخمسين كاتباً أردنياً في مختلف صنوف العمل الأدبي من قصة ورواية وشعر، حيث يسلط عليها الضوء بهدف اطلاع القارئ على مستوى التطور النوعي في الأدب الأردني .

وقال الكاتب قاسم توفيق في مقدمة الكتاب، "ان مشروع هذا الكتاب يعتبر أول حالة عادلة في قراءة أدبنا الأردني دون تحيز أو شللية " .

وبين الكاتب أبو عواد، انه من النادر ان نعثر على كتب للتعريف بكتّاب الأردن، حيث ان "ضوء النواسة" يعتبر بمثابة إضاءات على مختلف صنوف الأدب الأردني، بهدف اطلاع القراء عليها والتعريف بهؤلاء الكتاب لقراءتهم إنتاجاتهم الإبداعية، مشيرا الى أنه تناول أعمال 50 كاتباً أردنياً في الكتاب.بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :