facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما مصير الكلاب المدربة في روسيا بعد إحالتها على التقاعد


14-08-2020 08:11 PM

عمون - حددت وزارة الطوارئ الروسية مصير الكلاب المدربة العاملة في وحداتها بعد الاستغناء عنها.

وتقول وثيقة للوزارة إن الكلاب تخدم في العادة "من ثلاث إلى خمس سنوات بدءا من تاريخ استلامها من قبل طواقم الكلاب المدربة التابعة لأقسام ووحدات وزارة حالات الطوارئ للعمل وفق الهدف المحدد".

ويتم بعد ذلك تحديد إن الكلب غير صالح للعمل من قبل لجان خاصة، وكيف يمكن تسليم مثل هذه الكلاب للراغبين من دون مقابل، وفق معلومات منشورة في موقع الوزارة الإلكتروني.

وعلم في وقت سابق أن نقاشا نشطا يدور مع منظمات عامة بهدف إنشاء مأوى في روسيا لقدامى كلاب الخدمة في وزارة الطوارئ، فيما أعدت دائرة الجمارك الفيدرالية الروسية في يناير الماضي، قواعد إعاشة واستخدام كلاب الخدمة، ونصت على أن مثل هذه الكلاب لا يمكنها العمل أكثر من 12 ساعة في اليوم، وفي المحصلة يمكن أن تبقى في الخدمة من ثلاث إلى خمس سنوات.

المصدر: نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :