facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العالمية للتأمينات العامة تعلن نتائجها المالية


16-08-2020 02:10 PM

عمون-هاميلتون، برمودا، 13 اب 2020: أعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة (NASDAQ: IGIC)اليوم نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من عام 2020.

أبرز مؤشرات الربع الثاني والنصف الأول من عام 2020 في تاريخ 30 حزيران 2020 مقارنة مع مثيلاتها لنفس الفترة لعام 2019:



وتعليقا على النتائج قال السيد واصف الجبشة، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الادارة:
" نحن مسرورون بأدائنا القوي في الربع الثاني والنصف الأول من عام 2020 وخصوصا أننا وبقية العالم لا نزال نتابع مستجدات آثار وباء الكوفيد 19. وبينما نحن نسمع ونقرأ عن اجراءات حظر جديدة في بعض الدول التي لنا عمليات فيها الا أن نظرتنا لتأثيرها المالي على الشركة يظل غير متغير حاليا".

" ان نتائجنا الاكتتابية الأساسية متمثلة بالنسبة المجمعة 82.6% للنصف السنة المالية تثبت وبوضوح قوة أدائنا التقني ومقدرتنا على الاستجابة السريعة لوضع السوق، وخاصة في الأسواق التي نرى فيها تغييرات كبيرة. وكما هو متوقع رأينا تحسنا مستمرا في الأسعار وشهدت المحفظة التأمينية نموا في معظم القطاعات في الربع الثاني من العام الحالي مؤدية الى متوسط ارتفاع في الأسعار يتجاوز 19% مما أدى الى توسيع محفظتنا الحالية واضافة منتجات تامين جديدة في السوق الامريكي.

"وانني فخور بكل فرد من موظفي الشركة والذي كان عملهم الدؤوب وتركيزهم والتزامهم خلال الأشهر الماضية له أكبر الأثر في الاستمرار في التطبيق السلس لاستراتيجتنا وفي الوقت نفسه خدمة عملائنا وشركائنا على أفضل وجه ".

"ولقد أعلن مجلس ادارة الشركة عن توزيع أرباح الأسهم المشتركة بقيمة 0.09 دولار أمريكي. ولقد قامت الشركة وعلى مدى السنوات باضافة قيمة للمساهمين وانني اتطلع الى الاستمرار وعلى المدى الطويل بافادة مساهميننا الجدد أيضا."وأعلنت المجموعة زيادة اجمالي الاقساط المكتتبة بنسبة 27% لتصل 236.5 مليون دولار أمريكي في الستة أشهر الأولى من عام 2020 مقارنة مع 186.3 مليون دولار أمريكي. كما بلغت النسبة المجمعة للمجموعة 82.6% في نهاية حزيران 2020 مقارنة مع 92.7% في نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ اجمالي ربح الاكتتاب للمجموعة 46.1 مليون دولار امريكي للستة أشهر الأولى من عام 2020 مقارنة ب 26.2مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما زادت صافي الأرباح في الربع الثاني من 2020 لتصل الى 12 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 8.4 مليون دولار أمريكي في نفس الفترة من العام الماضي. وكانت صافي الارباح في الستة أشهر الاولى 11.2 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 14.9 مليون دولار أمريكي في نفس الفترة من عام 2019.

كما زاد العائد على حقوق المساهمين في 30 حزيران 2020 الى 14% مقارنة مع 8.6% في نفس الفترة من عام 2019 ووصلت القيمة الدفترية للسهم الى 8.06 دولار أمريكي.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :