facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رودريغيز يلمح لرغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي


16-08-2020 06:59 PM

عمون - ألمح الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد لإمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

ولعب رودريغيز 14 مرة فقط مع ريال مدريد موسم 2019/2020، وآخر مرة شارك فيها كانت في يونيو الماضي، وبعدها لم يستدعه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

ونقلت صحيفة ”أس“ الإسبانية عن جيمس رودريغيز قوله: ”الذهاب لإنجلترا سيكون شيئا جيدا، إنه دوري كبير“.

وأضاف: ”أريد أن أذهب لمكان حيث يمكنني اللعب، حيث يمكنني أن أكون سعيدا“.

وقضى رودريغيز، البالغ من العمر 29 عاما، الموسمين الماضيين معارا لبايرن ميونخ، قبل أن يعود لريال مدريد الصيف الماضي، لكن علاقته مع زيدان لم تكن على ما يرام.

ورغم أن رودريغيز لم يشر بالتحديد لوجهته المقبلة، إلا أن اللاعب الكولومبي كان واضحا بأنه يريد الذهاب لنادٍ يمكنه اللعب معه أكثر.

وتابع رودريغيز: ”أود أن أعرف إلى أين سأذهب، الآن هناك أشياء كثيرة، كل شيء ينتهي لأن فيروس كورونا أوقف كل شيء، وهناك العديد من الأندية التي ليس لديها الكثير من المال. في غضون أيام قليلة سأعرف إلى أين سأذهب“.

وأردف: ”يمكن أن أنتقل لإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، إنه سؤال وما زلت لا أعرف، أريد أن أذهب إلى حيث يمكنني اللعب، حيث يمكنني أن أكون سعيدا وحيث أشعر بأنني محبوب من الجميع“.

وعن موسم 2019/2020 قال رودريغيز: ”إنه أمر محبط لأنني أعلم أن لدي الإمكانيات اللازمة للعب دائما، لو كنت سيئا فسأتفهم أنني لاعب ألعب، لكنني شخص يريد الفوز دائما وأريد أن ألعب، وهذا أمر محبط بالنسبة لي“.

وعن علاقته مع زيدان قال رودريغيز: ”إنها أذواق، زيدان له أذواقه الخاصة لبعض اللاعبين لكنه محترم“.

وواصل: ”كنت أريد الانتقال لنادٍ آخر، لكن ريال مدريد لم يسمح لي بالمغادرة وكان عليّ أن أبقى. أردت الذهاب لناد حيث يمكنني اللعب معه أكثر لأنني كنت أعلم أنه لن يكون لدي الكثير من الاحتمالات هذا الموسم؛ لأن زيدان لديه بالفعل لاعبوه وقاعدته“.

وتحدث رودريغيز عن فرصة اللعب في إيطاليا أو إنجلترا العام المقبل، وقال: ”شاركت بالفعل في عدة بطولات دوري جيدة والدوريان اللذان لم ألعب بهما: الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، سيكون الذهاب لإنجلترا أمرا جيدا، إنه دوري كبير“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :