facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف سيتعامل لايبزيغ مع سرعة مبابي؟ ناغلزمان يجيب


17-08-2020 08:30 PM

عمون - تحدث يوليان ناغلزمان مدرب لايبزيغ الألماني عن طريقة فريقه في التعادل مع سرعة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويلعب لايبزيغ مع باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد ناغلزمان على أهمية اللعب بطريقة جماعية لتجاوز عقبة باريس سان جيرمان.

وقال ناغلزمان: ”العمل الجماعي مهم، أولا وقبل كل شيء علينا التأكد من أننا نمنع وصول الكرة لعمق دفاعنا، توصلنا بالفعل لفكرة عن كيفية إغلاق هذه المساحات“.

وأضاف المدرب الشاب: ”هدفنا إدراك مدى الضغط الذي يمتلكه حامل الكرة، ومع ذلك يتمتع الخصم بجودة فردية لا تصدق، وخاصة السرعة العالية“.

وتابع: ”في مرحلة ما لا يمكن إيقافهم، لاعب مثل مبابي يركض أسرع منك بكيلومتر واحد في الساعة، لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك“.

وسجل مبابي 30 هدفا وصنع 19 في 35 مباراة الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان، وقد لعب 30 دقيقة أمام أتلانتا، صنع فيها هدفا.

وأكمل ناغلزمان: ”أعتقد أننا يمكن أن نؤذي الخصم أكثر إذا كان الاستحواذ على الكرة في صالحنا، وسنرغب وقتها في خلق الكثير من الفرص“.

وبات ناغلزمان أصغر مدرب في تاريخ البطولة على الإطلاق يقود فريقا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أن ناغلزمان جعل لايبزيغ أول فريق ألماني، باستثناء بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أن فعلها شالكه في موسم 2010/2011.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :