facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة محمد الملكاوي في البحرين


18-08-2020 11:39 AM

عمون - البحرين - انتقل إلى رحمة الله تعالي محمد الملكاوي نجل الحاج صالح محمد العشاونة الملكاوي (أبو محمد) أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في مملكة البحرين، عن عمر حوالي (50) عاماً.

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء في البحرين.

والحاج صالح العشاونة الملكاوي (والد المرحوم محمد) هو أردني مقيم بشكل دائم في البحرين، وهو الشقيق الأصغر للمرحومين من الزرقاء الحاج حسن محمد العشاونة الملكاوي (أبو إبراهيم)، والحاج عيسى محمد العشاونة (أبو الأمين)، كما أن (المرحوم محمد) هو ابن عم العقيد المتقاعد إبراهيم حسن ملكاوي (أبو فادي)، والسيد أمين عيسى ملكاوي (أبو خالد) مدير فرع البنك الإسلامي سابقاً في الزرقاء، وهو كذلك نسيب السيد إبراهيم الملكاوي في عمان / ماركا، والسيد خالد الملكاوي في إربد / ملكا.

ونظراً للأوضاع السائدة بسبب أزمة كورونا يتقبّل والده وأسرته وعائلته وأقاربه وأنسباؤه العزاء هاتفياً أو عبر مواقع مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم هاتف وواتساب والد المتوفى في البحرين الحاج صالح العشاونة الملكاوي (أبو محمد) (0097335604175).

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :