facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط حدث يقود "قلاب" على طريق المطار


19-08-2020 10:33 AM

*ضبط مركبة نقل (ديانا) على الطريق الصحراوي تحمّل 18 راكباً في الصندوق الخلفي

عمون - كثفت إدارتا السير والدوريات الخارجية، الرقابة الآلية الثابتة والمتحركة على الطرقات، للتصدي للمخالفات الخطرة التي تظهر استهتاراً بالأرواح من قبل بعض السائقين.

وبين التقرير المروري الصباحي على إذاعة الأمن العام، قيام العاملين في الميدان من إدارتي السير والدوريات الخارجية، بضبط عدد من المخالفات الخطرة والتي تحمل معها قدراً كبيراً من اللامبالاة والاستهتار، وتمثل خطراً يهدد الأرواح والمقدرات.

وبين مندوب الدوريات الخارجية، ضبط إحدى الدوريات في " منطقة ضبعة " لمركبة نقل "ديانا" تحمل (18) شخصاً من فئات عمرية مختلفة " بينهم أطفال " في الصندوق الخلفي للمركبة، حيث تم تأمين الركاب بحافلة لإيصالهم إلى وجهتهم، وتم اتخاذ الإجراء القانوني والإداري بحق السائق المخالف.

وأشار إلى أن إحدى الدوريات ضبطت حدثاً يقود مركبة كبيرة "قلاب" محملة بالحجارة على طريق المطار، بينما تم ضبط سائق " صهريج مياه " بعد التحقيق بمقطع "فيديو" انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ارتكابه مخالفات مرورية خطرة بتحميل أطفال على خزان المياه الخلفي أثناء القيادة على شارع المئة.

ولفت إلى أنه تم التعامل مع جميع المخالفين بحزم كبير، وتم تحويل عدد منهم إلى الحكام الإداريين نظراً لفداحة مخالفاتهم وتهديدها لحياتهم وحياة الآخرين.

من جانبه قال مندوب إدارة السير إن العاملين في المباحث المرورية تمكنوا من خلال الأنظمة الحديثة في مديرية الأمن العام من ضبط سائق مركبة ظهر في مقطع "فيديو" أثناء قيامه بقيادة مركبته بطريقة متهورة واستعراضية تمثلت بخروج السائق من المركبة وتركها تسير بسرعة عالية .

ودعت إدارتا السير والدوريات الخارجية السائقين إلى الالتزام بالسرعات المقررة والمسرب المحدد وتجنب مخالفات التتابع القريب والتجاوز الخاطئ، والالتزام بالسعة التحميلية للمركبات ، وعدم تحميل الاشخاص في الصندوق الخلفي للمركبات أو في غير الأماكن المخصصة لهم، حفاظاً على أرواحهم وعلى سلامة المواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :