facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكيل أعمال يتحدث عن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة


20-08-2020 08:55 PM

عمون - تحدث فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، والمقرب من نيمار، نجم باريس سان جيرمان، عن إمكانية عودة اللاعب لبرشلونة الإسباني.

وقال ريبيرو، في تصريحات نقلتها صحيفة ”سبورت“ الإسبانية: ”لماذا يغادر نيمار باريس سان جيرمان؟“.

وأضاف: ”عاش نيمار أوقاتا حزينة بسبب الإصابات، لذلك كان مستعدا للمغادرة والعودة لبرشلونة أو الانتقال لريال مدريد، لكن هذا لن يحدث الآن، نستطيع رؤية مدى سعادة نيمار“.

وتابع ريبيرو: ”أمزح معه بقول إنه يعيش في مدينة النور، حيث يرغب الجميع في الذهاب هناك والاستمتاع بالمطبخ الفرنسي، كما أنه يعيش في منزل جميل رفقة عائلته، ويلعب في أحد أفضل الأندية بالعالم، ولديه كل شيء“.

وأردف: ”نيمار سعيد وأعتقد أنه سيكون مع باريس سان جيرمان لمدة عامين آخرين على الأقل. ليس هناك شك أن انتقال ليونيل ميسي لباريس أسهل من عودة نيمار لبرشلونة“.

ويتردد أن برشلونة بات أكثر رغبة في إعادة نيمار، في إطار إعادة تنظيم الفريق، عقب الخروج بلا ألقاب الموسم الحالي، حيث اختتم النادي الكتالوني الموسم بالخسارة 2/8 أمام بايرن ميونخ.

في المقابل، صعد نيمار لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب باريس سان جيرمان يوم الأحد على ملعب النور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :