facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاليفورنيا: إجلاء أكثر من 240 ألف شخص بسبب الحرائق


24-08-2020 09:27 AM

عمون - أجلت السلطات الحكومية في ولاية كاليفورنيا الاميركية، مساء أمس، أكثر من240 ألف شخص، لحمايتهم من خطر الحرائق التي استعرت بشدة في غابات كاليفورنيا، في وقت تلقّت السلطات المحلية تعزيزات شملت عناصر ومعدّات، قبل حدوث سلسلة محتملة من صواعق البرق، بحسب واشنطن بوست.

وأشعلت آلاف صواعق البرق في الأيام الأخيرة حرائق خلّفت سحب دخان كثيف غطّت المنطقة. وتوقّع جهاز الإطفاء في كاليفورنيا على تويتر مزيدًا من البرق يستمرّ حتّى الثلاثاء، قائلًا إنّ "على الجميع التأهّب ووضع خطّة إجلاء". وأعلنت خدمة الأرصاد الجوّية في الولاية إنّه "في ظلّ الجفاف الشديد... بإمكان العواصف الرعديّة إشعال مزيد من حرائق الغابات في عطلة نهاية الأسبوع".

وصرح المتحدّث باسم وكالة الحماية من الحرائق في كاليفورنيا دانيال بيرلانت في مقطع فيديو نُشر على تويتر، إنّه تمّ أمس إجلاء نحو 240 ألف شخص، لحمايتهم من خطر الحرائق المستعرة هناك .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :