facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة: امكانية تأجيل مباريات الفيصلي والأندية المخالطة عند استئناف الدوري


24-08-2020 05:02 PM

عمون - أجرى اتحاد كرة القدم الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لأندية المحترفين والكوادر التنظيمية وحكام البطولة للاطمئنان على سلامة أركان اللعبة.

ووفق خبر صادر عن الاتحاد اليوم الاثنين، يأتي ذلك ضمن خطة طوارئ أعلن الاتحاد عن تفعيلها الأسبوع الماضي، للتعامل استباقيا مع البطولات المحلية في مختلف مؤشرات الخطورة.

وكانت لجنة الطوارئ في الاتحاد قررت تعليق نشاطات كرة القدم 14 يوماً؛ احترازيا للحفاظ على سلامة أركان اللعبة والمجتمع المحلي بعد اكتشاف إصابة 6 لاعبين من نادي الفيصلي بفيروس كورونا.

وأكدت أمين عام الاتحاد سمر نصار، أن الاتحاد يراقب تطورات الوضع الوبائي في الأيام المقبلة ونتائج الفحوصات، سعياً لاستئناف تدريبات الفرق قبيل عودة نشاط كرة القدم.

وأشارت إلى إمكانية تأجيل مباريات الفيصلي المقبلة وأي فريق خالطه بشكل مباشر في حال الاستئناف القريب للدوري، فيما يبقى مصير باقي البطولات مرهونا بقرار لجنة الطوارئ برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :