facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قبول 20 ألف طالب تقدموا بنقل من المدارس الخاصة للحكومية


26-08-2020 09:48 AM

عمون - قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات الأربعاء، إنه جرى قبول 20 ألف طالب تقدموا بنقل من المدارس الخاصة إلى الحكومية.

وأضافت عبر "المملكة" أن هناك طلبات ما زالت على قائمة الإنتظار، مشيرة إلى أن أعلى عدد طلبات وصل الوزارة كان قبل عامين وبلغ 44 ألف طالب.

وأشارت إلى أن العام الدراسي سيبدأ بشكله المعتاد وفق اشتراطات أعلن عنها سابقا، مؤكدة أن بعض المدارس الخاصة تحقق الاشتراطات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي.

وفي حديثها على عمل المقاصف قال إنه سيسمح للجان المقاصف البيع داخل الغرف الصفية.

وأكدت أن الطالب يأتي للمدرسة ويدخل مباشرة للغرفة الصفية.

وكان وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي أعلن الثلاثاء، عن بدء العام الدراسي المقبل بموعده في أيلول، حيث يعود الطلبة إلى المدارس الثلاثاء المقبل ضمن اعتبارات وشروط صحية؛ حفاطا على صحة الطلاب والمعلمين، مضيفا أن دوام المعلمين والمعلمات بدأ في المدارس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :