facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة


27-08-2020 07:57 PM

عمون - عبر الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) يانس ستولتنبرغ، عن قناعته بأن خفض التصعيد في شرق المتوسط أمر يصب في مصلحة الجميع.

جاء هذا الموقف في تصريحات له، اليوم الخميس، عقب لقائه بالمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، داعياً الأطراف إلى حل النزاع عن طريق الحوار وبروح من التضامن بين الحلفاء.

وأعاد المسؤول الأطلسي التذكير بجهود الحلف لدى الطرفين اليوناني والتركي للمساعدة على التهدئة.

وبحسب شبكة "يورونيوز" الأوروبية، دعت ألمانيا، اليوم، إلى وقف المناورات في شرق المتوسط لإفساح المجال أمام بدء محادثات بين اليونان وتركيا لحل نزاعهما حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحرية.

ونقلت عن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس قوله، "نحن بحاجة الى حل دبلوماسي لهذا النزاع، الشروط المسبقة لهذه المحادثات هي أن تتوقف هذه المناورات في شرق المتوسط".

يذكر أن ستولتنبرغ شارك أمس في الاجتماع غير الرسمي لوزراء دفاع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في برلين، حيث أوصل رسالة مفادها ضرورة منع أي شقاق داخل الحلف، في إشارة للتوتر بين اليونان وتركيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :