facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجما سان جرمان يحاولان "إمالة رأس ميسي"


29-08-2020 08:46 AM

عمون - لا تزال أزمة ليونيل ميسي تحتل صدارة اهتمامات الصحف العالمية، بينما تظل وجهته القادمة غير معروفة، في حال صدقت نواياه بالرحيل عن برشلونة الإسباني.

ومع اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بضم أسطورة الكرة الأرجنتينية صاحب الـ33 عاما، كشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية أن نجمي باريس سان جرمان، نيمار وأنخيل دي ماريا، يحاولان إقناع ميسي بالانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف.

ويرتبط ميسي بعلاقات طبية بالاثنين، إذ تزامل مع نيمار 4 مواسم في برشلونة بينما لعب لسنوات إلى جانب دي ماريا في منتخب الأرجنتين.

ووفقا لتقارير صحفية، يبدو أن باريس سان جرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي هما الوجهتان الأقرب لضم ميسي، الذي أبلغ إدارة ناديه قبل أيام برغبته في إنهاء مسيرته في "كامب نو".

وأشارت "لو باريسيان" إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية، تواصل بالفعل مع إدارة النادي الكتالوني من أجل الصفقة المحتملة، مؤكدة أن "سان جرمان واحد من الأندية القادرة على منج ميسي راتبه".

وكان "البرغوث" أبلغ إدارة برشلونة بأنه يرغب في عقد اجتماع معهم "لبحث مستقبله وتفاصيل عقده" المثير للجدل، حيث يقول محاموه إن هناك بندا يتيح له الرحيل مجانا هذا الصيف، فيما تتمسك إدارة برشلونة بضرورة دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :