facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الربيحات ينعى غندور: لروحك السلام


29-08-2020 03:27 PM

عمون - نعى الوزير الاسبق الدكتور صبري الربيحات رجل الاعمال الاردني البارز المرحوم علي غندور مؤسس شركة عالية الخطوط الملكية الأردنية.

وقال الربيحات في منشور له عبر فيسبوك:

علي غندور...لروحك السلام

في كل يوم يرحل فيه رجل او سيدة من جيل غندور ورفاقه اتيقن اننا مقبلون على المجهول بعد ان غادرنا اجمل فترات العمر والامل والزهو.. دون ان نستثمر تراث هؤلاء العمالقة ونبني عليه...

لا اذكر من الذي يدير مجلس الملكية هذه الايام فقد سلم ذات يوم لمحاسب واخرى لطبيب اجتهدوا في النهوض بهذا الارث الاسطوري دون ان يتحقق لهم ما سعوا اليه.

لقد ارسى علي غندور الرجل الناعم الانيق بابتسامته التي تبعث على التفاؤل قواعد العمل لمؤسسة ظلت احد اجمل رموز وعناوين اناقتنا وتحضرنا....

في السبعينيات من القرن الماضي كان المطار لنا وكان علي السحيمات المهندس العائد من رحلة تشييد مطارات السعودية وزير نقلنا... حيث لا تتبدل الادارات بمتوالية مرهقة ولا يجرب احد في ادارة المرافق التي تحتل رمزية عالية.. لم يكن مضر بدران الذي بقي حريصا على استقلالية القرار فلا شي للبيع او المبادلة.

صحيح انني لم اقابل علي غندور الا مرة واحدة في صيف ١٩٧٨ عند مرافقتي لمجموعة من ضباط دورات الشرطة في زيارة ميدانية لمطار لا تديره الشركة الفرنسية لكنني شعرت ومعي كل شبابنا اننا امام رجل يعرف ما يقول ويعني كل ما قال...

الرحمة لروحك ولروح محمد كمال وطول العمر لدولة عبدالسلام المجالي والفريق داود حنانيا فقد كنتم رواد البناء الحقيقي لمؤسساتنا التي نتمنى لها النهضة واليقضة ودوام الازدهار.

الرحيل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :