facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يتفوق على بايدن في جمع الأموال الانتخابية


29-08-2020 07:37 PM

عمون - تمكنت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب واللجنة الوطنية الجمهورية ولجان التبرعات المشتركة الخاصة، من جمع 76 مليون دولار خلال المؤتمر الوطني الجمهوري لعام 2020 هذا الأسبوع.

وقال مسؤول كبير في حملة ترامب لشبكة فوكس نيوز الأمريكية، إنه بجمع التبرعات الهائلة والمشاهدة القياسية، يكون مؤتمر إعادة ترشيح الرئيس ترامب قد حقق نجاحا هائلا ومطلقا.

وأضاف: "الحماس للرئيس ترامب تجاوز السقف وهو شيء لا يمكن جو بايدن أن يحلم به".

وكانت حملة المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، أعلنت أنها واللجنة الوطنية الديمقراطية ولجانها المشتركة لجمع التبرعات، جمعت 70 مليون دولار من الأموال خلال المؤتمر الديمقراطي الذي استمر 4 أيام.

في غضون ذلك، حقق المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري 147.9 مليون مشاهدة عبر التلفزيون والإنترنت بين يوم الاثنين ونهاية برنامج ليلة الخميس، وفقا لمسؤول كبير في الحملة.

أما مؤتمر DNC الديمقراطي، وكما ذكرت "فوكس نيوز" فقد حصل على 122 مليون مشاهدة عبر التلفزيون والإنترنت.

من جهتها، روجت رئيسة المجلس الوطني للحزب الجمهوري رونا مكدانيل للأرقام، قائلة إن الحزب الجمهوري هذا الأسبوع "كان قادرا على تجاوز ضجيج وسائل الإعلام السائدة وإخبار الناخبين بقصص حقيقية من الأمريكيين الحقيقيين الذين تم تمكينهم ورفعهم من قبل ترمب المؤيد للنمو والفرص، والسياسات الموالية لأمريكا - وكان لها صدى واضحا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :