facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ديوكوفيتش يتطلع لتأسيس رابطة جديدة لمحترفي التنس


29-08-2020 10:17 PM

عمون - قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم السبت إن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا يسعى لتأسيس رابطة جديدة لتمثيل محترفي التنس، وإنه جراء ذلك استقال من منصبه كرئيس لمجلس اللاعبين التابع للاتحاد الدولي لمحترفي التنس.

وقال اللاعب الكندي فاسيك بوسبيسيل، وهو عضو في مجلس اللاعبين برئاسة ديوكوفيتش، إنه استقال من عضوية المجلس أيضا للسبب ذاته.

وكتب اللاعب الكندي عبر تويتر "بعد عامين في عضوية مجلس اللاعبين التابع للاتحاد الدولي لمحترفي التنس، استقلت من منصب ممثل اللاعبين الذين يحتلون المراكز ما بين 51 و100 في قائمة التصنيف الدولية".

وأضاف بوسبيسيل: "كان من الواضح أنه في ظل عضويتي في مجلس اللاعبين التابع للاتحاد الدولي فإنه سيكون من الصعب إن لم يكن مستحيلا التأثير بصورة فعالة على أي قرارات تتعلق ببرنامج البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد".

ويتجمع اللاعبون حاليا في مكان واحد بنيويورك استعدادا للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل.

وبجسب الصحيفة الأمريكية، سيطلق على الرابطة الجديدة رابطة لاعبي التنس المحترفين ووزعت على اللاعبين وثيقة تتضمن كل تفاصيل وأهداف الرابطة الجديدة من أجل التوقيع عليها في حالة الموافقة.

ونسبت "نيويورك تايمز" إلى الوثيقة قولها "هدف الرابطة ليس أن تكون بديلة عن الاتحاد الدولي لمحترفي التنس، لكن الهدف هو وجود كيان مستقل إداريا للاعبين يكون مسؤولا بصورة مباشرة عن تلبية احتياجات ومطالب اللاعبين وكذلك اهتماماتهم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :