facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كشف موقف كاليدو كوليبالي من الانتقال إلى ليفربول أو مانشستر سيتي


31-08-2020 09:41 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية إيطالية موقف المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي من الانتقال إلى نادٍ آخر في السوق الصيفي الحالي.

ويرتبط كوليبالي البالغ من العمر 29 عامًا بالانتقال إلى ليفربول، ومانشستر سيتي، الإنجليزيين.

وذكر موقع ”فوتبول إيطاليا“ أن كوليبالي يريد توقيع عقد جديد مع نابولي، وأوضح أن كوليبالي سيحصل على راتب سنوي مقداره 7 أو 8 ملايين يورو.

لكن في المقابل أوضح الموقع أن إدارة نابولي برئاسة أوريليو دي لورينتيس غيرت موقفها وتريد بيع المدافع السنغالي الصيف الحالي.

وكان لورينتيس يطالب بـ100 مليون يورو للسماح ببيع كوليبالي، لكن يبدو أنه تراجع مع تأثير فيروس كورونا على الأندية الأوروبية، وسوق الانتقالات.

وانتقل كوليبالي من جينك البلجيكي إلى نابولي العام 2014، وشارك مع النادي الإيطالي في 246 مباراة، سجل فيها 10 أهداف وصنع 5، ونال معه لقبًا في كأس إيطاليا، ولقبًا في كأس السوبر الإيطالي.

ويرتبط كوليبالي بعقد مع نابولي حتى صيف 2023.

وتردد أن آخر عرض قدمه مانشستر سيتي للتعاقد مع كوليبالي تبلغ قيمته 65 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، في حين أصر نابولي على 80 مليون يورو لبيعه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :