facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تقدم 53 ألفا و642 دينار قروض ومساعدات للطلبة


01-09-2020 02:08 PM

عمون - مع اقتراب بدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021، وترجمة لتلمسها لاحتياجات الطلبة قدمت جامعة اليرموك قروضاً ومساعدات للطلبة من مختلف الكليات والتخصصات وبقيمة إجمالية بلغت 53.462 ديناراً.

وقال الدكتور زيدان كفافي رئيس الجامعة إن جامعة اليرموك تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلبة الأردنيين والعرب والأجانب وأنها تحرص على تذليل كافة المعيقات التي تعترض مسيرتهم الأكاديمية والاجتماعية خلال سنوات دراستهم الجامعية مما يحتم علينا البحث عن كافة السبل والوسائل الكفيلة بذلك والتي يأتي في مقدمتها ما تقدمه اليرموك من قروض ومساعدات مالية للطلبة الذين يواجهون ظروفاً مالية غير مريحة.
 
وأعرب الدكتور محمد المزاودة عميد شؤون الطلبة عن تقديره وأسرة العمادة لإدارة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور زيدان كفافي رئيس الجامعة على تفهمه لأحوال الطلبة ومساعدتهم على تخطي الصعوبات التي تواجههم خاصة في جانبها المادي والتي يجب ألا تحول دون مضيهم في متابعة تعليمهم حتى يغادروا رحاب الجامعة ويحصلون على شهاداتهم ليساهموا مع من سبقهم باعمار الوطن وبنائه.
  
وقال المزاودة إنه تم منح جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على قرض بواقع 9 ساعات وبلغ عددهم 152 طالباً وطالبة انطبقت عليهم شروط وتعليمات منح القروض وبقيمة بلغت 42.462 ديناراً،  فيما بلغت قيمة المساعدات غير المستردة" المنح" التي استفاد منها 45 طالباً وطالبة أحد عشر ألف ديناراً، مشيراً إلى أنه وللمرة الأولى كان قرار الأستاذ الرئيس بمنح الطالب الحاصل على تقدير امتياز مساعدة بواقع 15 ساعة و12 ساعة للحاصل على تقدير جيد جداً بينما حصل الطالب الذي كان تقديره جيد فأقل على مساعدة بواقع 9 ساعات.

وفيما يتعلق ببند نظام تشغيل الطلبة قال الدكتور محمد المزاودة أنه قد تم تخصيص  138 مركز تشغيل طلبة في وحدات الجامعة المختلفة للعام الجامعي 2020/2021، لافتاً أنه تم   اعتماد أجور تشغيل الطلبة للعام الجامعي 2020/2021 بواقع دينار ونصف لكل ساعة تشغيل، مؤكداً أن كافة هذه القرارات تصب في خدمة مصلحة الطالب الذي ننظر إليه باعتباره محور العملية التعليمية ومحل اهتمام وتقدير أسرة الجامعة.

وأعرب المزاودة عن تقديره واعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة صندوق الطلبة ولجنة صندوق التبرعات اللتان يرأسهما الأستاذ رئيس الجامعة لما لهما من دور كبير في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :