facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والغذاء والدواء


02-09-2020 05:31 PM

عمون - وقعت اتفاقية بين مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ومؤسسة الغذاء والدواء الأردنية (JFDA) لدعم المؤسسة في إصدار وتنفيذ دليل إرشادات النظافة والتعامل الآمن مع الأغذية بما يتلاءم مع احتياجات العمل في المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية في الأردن، حيث تتوافق هذه الإرشادات مع البروتوكولات المتبعة من الحكومة الأردنية ومنظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ورحب مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات بالتعاون الذي تقدمت به الوكالة الأمريكية USAID وبين أهمية وجود مثل هذا الدليل المتعلق بسلامة الغذاء والتطبيق والفحص وما يترتب عليه من التأكد من سلامة ومأمونية الغذاء، بالإضافة الى ضرورة تدريب فرق التفتيش على عملية الرقابة الغذائية .

كما سيتم توزيع كتيب الإرشادات الذي أعدته مؤسسة الغذاء والدواء للفنادق والمطاعم والمنشآت السياحية الأخرى لضمان تطبيق إرشادات النظافة والتعامل الآمن مع الأغذية بما يتناسب مع المعايير الموضوعة.

ويذكر بأن الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية USAID سيتضمن أيضاً مجموعة من التدريبات التي تستهدف المفتشين العاملين في المؤسسة ووزارة الصحة الأردنية حول الأساليب المستخدمة في تطبيق معايير التفتيش المستحدثة المتبعة في المنشآت السياحية لضمان الحفاظ على سلامة وأمان الزوار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :