facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يرفض تكرار سيناريو نيمار مع برشلونة


04-09-2020 11:03 AM

عمون - كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن تحول كبير، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة.

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن ميسي أصبح يفكر جديا في البقاء مع برشلونة والاستمرار لموسم جديد، بعد أن كان مصمما على الرحيل مجانا الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن سبب تراجع ميسي عن الرحيل هو موقف الإدارة غير المرن في بيعه، حيث إن الخيار الوحيد المتبقي أمام ميسي الذهاب للمحكمة لفسخ عقده.

وأوضحت أن ميسي لا يفضل هذا الأمر، كما أن الأندية التي تسعى للتعاقد معه لا تفضل هذه الطريقة، ولا تريد المخاطرة بضمه مع توقعات بإصدار أحكام في المستقبل، نظرا لأنه يوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو.

وأوضحت ”ماركا“ أن ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، لا يريد الرحيل عن برشلونة بشكل سيئ، وتكرار ما فعله زميله البرازيلي نيمار صيف 2017 عندما غادر لباريس سان جيرمان.

وأكملت ”ميسي لا يريد أن يرحل بهذه الطريقة عن برشلونة الذي قضى فيه حياته، ويريد الرحيل باتفاق مع الإدارة ودون مشاكل“.

وتقدم ميسي بطلب لإدارة برشلونة للسماح له الرحيل مجانا عن الفريق الذي لعب له 20 عاما، غير أن الإدارة ترفض بيعه بأقل من قيمة فسخ العقد وهي 700 مليون يورو.

وغاب ميسي عن فحوصات برشلونة للكشف عن فيروس كورونا، كما غاب عن تدريبات يومي الأحد والثلاثاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :