facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفة تجبر كريستيانو رونالدو على ارتداء الكمامة .. فيديو


06-09-2020 03:30 PM

عمون - تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي لموقف طريف خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي.

جاء هذا حيث شاهد رونالدو المواجهة من المدرجات بسبب إصابته في قدمه والتي منعته من المشاركة في المباراة التي أقيمت بالجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، بحسب ما ذكر موقع "goal" .




وظهر رونالدو للحظات في المدرجات دون الكمامة الطبية الخاصة به، وهو ما يسير عكس الإجراءات الاحترازية في كافة دول العالم لمكافحة فيروس كورونا.

فورا توجهت موظفة من داخل الملعب للحديث مع النجم البرتغالي أمام جميع العدسات التي التقطت الموقف، وطلبت منه أن يضع الكمامة كغيره من الموجودين في الملعب.

واستجاب النجم البرتغالي للموظفة بشكل فوري، قبل أن تطلب من شخص آخر ارتداء الكمامة، لم يظهر للعدسات لاستحواذ نجم يوفنتوس على الموقف.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يخوض مواجهة الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره السويدي على ملعب الأخير.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :