facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحرير 57 مخالفة بحق باصات نقل الطلاب


07-09-2020 11:10 AM

عمون - تعاملت إدارة السير خلال الـ24 ساعة الماضية ومن خلال انتشارها الواسع في كافة محافظات المملكة مع 1730 بلاغاً تم التعامل معها بكل حرفية واقتدار من اجل المحافظة على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الأمن للمواطنين.

وقال مندوب إدارة السير النقيب عبد المجيد زيدان، عبر أثير إذاعة الأمن العام، إنه تم التعامل مع 301 حادث مروري في العاصمة، نتج عنها 21 إصابة ووفاة واحدة كما تم التعامل مع 95 حادث مروري في المحافظات نتج عنها 10 إصابات.

وبتوجيه مباشر من مدير إدارة السير العميد الدكتور سالم الشماسين بضرورة متابعة باصات نقل الطلاب من أجل الوصول الآمن لهم أكد مندوب إدارة السير أنه تم تحرير 57 مخالفة بحق باصات نقل الطلاب تضمنت " انتهاء رخص الاقتناء إضافة إلى صلاحية المركبات" .

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة تم تحرير 171 مخالفة قطع الإشارة الضوئية و3 مخالفات القيادة بصورة متهورة و35 مخالفة العبث بلوحات الأرقام .

وفي إطار الجهود المبذولة من قبل مجموعات السير في العاصمة والمحافظات وما يتمتعون به من حسن أمني تم ضبط سائق مركبة مطلوب بعد الاشتباه به من قبل رقيب السير في شارع الجامعة في اربد وتبين بعد التدقيق الأمني أن بحقه 7 طلبات.

وفي منطقة دوار النقابات في اربد تم الاشتباه بأحد الأشخاص نتيجة عدم وجود لوحات أرقام وإدخال إضافات على جسم المركبة وعند إيقاف المركبة حاول ذلك الشخص تضليل رقيب السير بعطائه هوية شخص آخر وبعد التدقيق هوية السائق تبين بأنه مطلوب والمركبة مطلوبة والسائق غير مرخص .

وفي عمان وعلى إشارة جبل الحسين تم إيقاف باص مدرسة وبعد التدقيق على الوثائق تبين أن سائق الباص بحقه 11 طلبا وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

من جانبه أكد مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم عبدالله مهيدات انه تم التعامل مع العديد من الحوادث المرورية من أبرزها حادث مروري ما بعد إشارة الراما باتجاه الجنوب نتج عنه 4 إصابات وتم إسعافهم من قبل مجموعات الدفاع المدني .

وفيما يتعلق بالمخالفات الخطرة تم ضبط مركبة تسير بسرعة 173 كم / س في منطقة المحمدية على الطريق الصحراوي بواسطة نظام الرقابة الآلية والذي تم استحداثه مؤخرا في إدارة الدوريات الخارجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :