facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخرابشة يفتتح فعاليات بيت الصياد في الموجب


07-09-2020 04:30 PM

عمون - افتتح وزير البيئة والزراعة المكلف الدكتور صالح الخرابشة اليوم الاثنين، فعاليات نشاطات جمعية بيت الصياد والبيئة في منطقة الموجب.

وقال الخرابشة إن افتتاح الفعاليات اليوم يهدف لتنفيذ الخطط والبرامج التي اعدتها جمعية الصياد، بالتعاون مع وزارة البيئة لتحقيق الأهداف الرامية إلى تحسين البيئة والمحافظة على التنوع الحيوي، ومن ضمنها زراعة الأسماك، بهدف تنمية الثروة السمكية في المسطحات المائية والسدود، وتأكيد الشراكات مع أبناء المجتمع المحلي والمنظمات والجمعيات الأهلية المختلفة.

واكد أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات البيئية في رفد الوزارة بالخبرات والتعاون المستمر في التخطيط والتنفيذ لجميع الخطط والبرامج التي تعدها الوزارة، كشريك استراتيجي يعمل تحت مظلة وزارة البيئة. واشار الخرابشة إلى ان البرنامج الذي اعدته جمعية بيت الصياد والبيئة فيما يخص زراعة الأسماك هو دليل واضح على الاهتمام بفكرة التنوع في بناء المشاريع، مبينا أن إنتاج الأردن من الثروة السمكية لا يتجاوز 5 بالمئة من حجم الاستهلاك، لذلك لا بد من العمل الجاد لتوفير هذا النقص وبما يحقق متطلبات الأمن الغذائي المستدام.

وأكد مدير السدود المهندس هشام الحيصة استعداد الوزارة لتقديم جميع أشكال الدعم للجمعية في تنفيذ نشاطاتها ومبادراتها بما يحقق الصالح العام لجميع أبناء المجتمع المحلي والمنطقة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :