facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الأمانة يقر اعفاء للمتضررين من الباص السريع


08-09-2020 05:00 PM

عمون - قرر مجلس أمانة عمان إعفاء أصحاب المحلات التجارية والمكاتب المهنية المتضررة من مشروع الباص سريع التردد من كافة الرسوم المدرجة على رخصة المهن والمكاتب المهنية لصالح الأمانة عن السنة الحالية 2020 والسنة الماضية 2019 شريطة تسديد كافة الرسوم المترتبة عن السنوات السابقة على رخصة المهن.

ووفقاً للقرار الذي سيتم رفعه الى دولة رئيس الوزراء ليقترن بالموافقة سيتم إعادة الرسوم لأصحاب المحلات المتأثرة التي تم ترخيصها لعام 2020 و2019.

جاء ذلك في جلسته التي عقدت عن بُعد الثلاثاء، برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة٠

ووافق على إستمرار الأمانة في عضوية منظمة العواصم والمدن الإسلامية وصندوق تعاون العواصم والمدن الاسلامية .
وفي بند ما يستجد من أعمال وافق المجلس على إصدار الامر التغييري رقم ( 1 ) للعطاء الخاص بإنشاء البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد / الجامعة الاردنية صويلح ـــ ياجوز ، كما وافق على إصدار الأمر التغييري رقم ( 2 ) للعطاء الخاص بإنشاء البنية التحتية للباص سريع التردد / ساحة النوافير واشارة عمر مطر .

ووافق المجلس على شراء حصص شركة توليد الكهرباء المركزية بالكامل بنسبة 50 بالمئة في شركة الغاز الحيوي لتصبح مملوكة بالكامل لصالح امانة عمان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :