facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كريستيانو رونالدو يسجل هدفه الـ100 مع منتخب البرتغال


08-09-2020 10:48 PM

عمون - سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفه رقم 100 مع منتخب البرتغال، بعدما أحزر في شباك السويد، في المباراة التي تجمع المنتخبين، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا، لينضم إلى الإيراني علي دائي، وهما الوحيدان اللذان سجلا مئة هدف أو أكثر على المستوى الدولي.

وأحرز رونالدو أول أهدافه مع المنتخب الأول للبرتغال في الهزيمة 2-1 أمام اليونان في بطولة أوروبا 2004.

وسجل دائي 109 أهداف مع إيران.

وأصبح ”الدون“ بذلك أول من يحقق هذا الإنجاز في تاريخ القارة العجوز.

وعاد رونالدو للتشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده، بعدما غاب المباراة الماضية، بسبب إصابته في إصبع قدمه إثر لدغة نحلة، مما حرمه من المشاركة في فوز حامل اللقب على ضيفه بنتيجة 4-1.

ويأتي ظهور رونالدو بقميص المنتخب البرتغالي (الثلاثاء) بعد انقطاع دام 296 يوما، إذ كانت آخر مشاركاته الدولية في تشرين الثاني الماضي ضد لوكسمبورغ في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا.

ويعد رونالدو هداف البرتغال عبر العصور، وأكثر لاعب في البلاد خوضا للمباريات الدولية، ولكن أهدافه توقفت عند 99 قبل 10 أشهر، منذ هز الشباك في الفوز 2-صفر خارج الديار على لوكسمبورغ في آخر مباراة دولية خاضتها البرتغال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :