facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شلع قلع


المحامي سليم احمد المحيسن
10-09-2020 01:52 AM

"شلع قلع" هي جملة عامية تقال للتخلص من شيء وانهاء وجوده، وهنا المقصود بهذه الجملة مجلس النواب الحالي الذي ترك بصمة غير محمودة لدى الشارع الاردني.

وهنا وجب علينا جميعا التخلص من هذا المجلس الذي اثر سلبا على الشعب الاردني وارهقه واعياه ووجد من جيب المواطن لقمة سهلة المضغ لسد احتياجات الموازنة.

ويجب علينا ذكر اصحاب النفوس المريضة الذين يبيعون اصواتهم بثمن بخس لبعض مرشحين المال السياسي الاسود، حيث لا يحق لهم محاججة النواب والاعتراض عليهم او على قراراتهم، كونه مساهم فاعل في عملية الفساد.

كما ان المصلحة العامة تلزمنا باعطاء فرصة لوجوه جديدة وتفعيل العنصر الشبابي بصورة اكثر شموليه كونهم الاقرب للمشكلات المعاصرة التي تدور في هذه الايام.

وعليه نحن امام مفترق من الطرق اما ان نبقى بنفس الطريق الذي لم يعد علينا الا بالويلات، واما ان نسلك طريق جديد نستطيع من خلاله الوصول الى بر الامان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :