facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتج (Air Doctor) العالمي يجتاح أسواق الخليج


10-09-2020 05:58 PM

عمون - أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مصادقتها على المنتج العالمي للوقاية من الأمراض الناقلة بالجو (Airdcetur)، بعد أن اثبت المنتج تأثيره وفعاليته.

وحذرت وزارة الصحة الإماراتية بذات الوقت، من تقليد المنتج الحاصل على المصادقة، مؤكدة أن منتج (Air Doctor) هو المنتج الوحيد لوسيلة الوقاية من الميكروبات المنتشرة في الجو، الحاصل على المصادقة في دولة الإمارات.

وطالبت وزارة الصحة من المنشأت الصحية ومؤسسات الرعاية الصحية الأولية، بإعتماد منتج (Air Doctor) وعدم تداول المنتجات المقلدة.

ويعتبر منتج (Air Doctor) الذي دخل الأسواق العربية والخليجية بقوة، وانتشر خلال مدة زمنية قصيرة جداً، أحد أهم وسائل الوقاية من الميكروبات المنتشرة في الجو، حول العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :