facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية "نشامى ملكا" في الزرقاء توجه رسالة اعتزاز للجيش والأجهزة الأمنية


11-09-2020 05:20 PM

عمون - وجهت جمعية نشامى (ملكا) في الزرقاء رسالة اعتزاز وفخر إلى القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي)، وإلى الأجهزة الأمنية، أكدت فيها اعتزازها بالأشاوس الأردنيين، الذين يقفون باعتزاز حُماة للأردن، حتى يبقى وطناً للسلام والأمن والاستقرار.

كما أكدت الجمعية في الرسالة التي وجهتها إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي عبر البريد الاليكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اعتزاز كل أردني بجنودنا البواسل، وبفرسان الحق وفرسان العز، والعين الساهرة، وسواعد الإنقاذ.

وأشارت الجمعية إلى إنّ ما حدث في مدينة الزرقاء هذه الليلة، زادنا عزماً وعزيمة وثقة بأن جنودنا ورجال أمننا الذين يمثلون كل بيت وأسرة وعائلة أردنية، وكل مواطن أردني، من أقصى شمال المملكة وحتى أقصى جنوبها، هم دائماً يواجهون الأعداء والإرهابيين والأخطار والتحديات، ويقفون فرساناً صامدين باعتزاز على كل ثغرة من ثغور الوطن على الحدود، وفي كل بقعة أرض أردنية.

وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة

اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتشرف جمعية (نشامى ملكا) في الزرقاء أن تؤكد للأشاوس الأردنيين حُماة الوطن، وجنودنا البواسل في القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي)، وفي كل الأجهزة الأمنية (فرسان الحق، وفرسان العز، والعين الساهرة، وسواعد الإنقاذ)، بأنهم مصدر فخر واعتزاز لكل أردني وأردنية، ونشمي ونشمية، في وطن السلام والأمن والاستقرار، تحت قيادة سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

إنّ ما حدث في مدينة الزرقاء هذه الليلة، زادنا عزماً وعزيمة وثقة بأن جنودنا ورجال أمننا الذين يمثلون كل بيت وأسرة وعائلة أردنية، وكل مواطن أردني، من أقصى شمال المملكة وحتى أقصى جنوبها، هم دائماً يواجهون الأعداء والإرهابيين والأخطار والتحديات، ويقفون فرساناً صامدين باعتزاز على كل ثغرة من ثغور الوطن على الحدود، وفي كل بقعة أرض أردنية.

نحن معكم بإذن الله على العهد القوى المتين ... عهد الدين والوطن وثورة الهواشم الأحرار (ثورة العرب الكُبرى)، فأنتم لنا سياج صامد، وسنكون لكم دائماً وأبداً السند والعزوة.

حفظكم الله أيها الجنود الأردنيين ورجال الأمن، وحماكم وحفظكم في كل ميادين العز والشرف والبطولة الأردنية الشامخة، على هذا الثرى الطاهر في (أردن الهواشم).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس الجمعية: يحيى أمين الملكاوي / أبو الأمين

رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية: المستشار محمد صالح الملكاوي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :