facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جامعة الحسين بن طلال يزور مجمع اللغة العربيّة


12-09-2020 12:40 PM

عمون - زار وفد من جامعة الحسين بن طلال، مجمع اللغة العربيّة الأردنيّ في عمان، ضمّ الوفد رئيس قسم اللغة العربيّة وآدابها في كلية الآداب الدكتور عاطف المحاميد، وعضو القسم ورئيسه السابق الدكتور عماد الدين الشمريّ، ومدير إذاعة صوت الجنوب بجامعة الحسين بن طلال، الأستاذ علي عبد الدايم.

كان في استقبال الوفد معالي رئيس مجمع اللغة العربيّة الأردنيّ الأستاذ الدكتور خالد الكركيّ، وعطوفة الأمين العام الأستاذ الدكتور محمد السعوديّ، ومدير إذاعة المجمع الأستاذ سمير مصاروة وعدد من مديري المديريات في المجمع.

أُكّد خلال اللقاء على أهمية التعاون المشترك ما بين مجمع اللغة العربيّة الأردنيّ وجامعة الحسين بن طلال، من خلال التعاون بين إذاعة المجمع، وإذاعة صوت الجنوب التابعة لجامعة الحسين بن طلال، من خلال تبادل الخبرات والمواد الإذاعيّة وعقد بعض الورشات التدريبية.

رحب الدكتور خالد الكركي بالوفد مؤكداً على تسخير جميع إمكانيات المجمع والإذاعة التابعة له لخدمة جامعة الحسين بن طلال، ومنها تقديم 5 برامج منتجة في إذاعة المجمع لبثها عبر إذاعة صوت الجنوب، كما أوعز الدكتور الكركي بإهداء 1000 كتاب لمكتبة جامعة الحسين بن طلال.

من جهته قال السيد علي عبدالدايم مدير إذاعة صوت الجنوب بجامعة الحسين بن طلال، إن من أهداف الزيارة إثراء مكتبة الإذاعة ببرامج رصينة تقدم محتوى ثريّاً وغنيّاً للمستمعين، كما أكّد عبدالدايم أنه سيكون هناك تبادل للمواد التي تنتجها إذاعة صوت الجنوب لتبث عبر إذاعة المجمع.

وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على توقيع اتفاقية مشتركة في المستقبل القريب، لتبادل الخبرات والبرامج وتبني الطاقات الشبابيّة وتوظيفها في خدمة اللغة العربيّة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :