facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيع اتفاقية بين بنك إسرائيلي وبنكين إماراتيين


15-09-2020 05:54 PM

عمون - وقع بنك «لئومي» الإسرائيلي مذكرة تفاهم مع كل من بنك أبوظبي الأول وبنك الإمارات دبي الوطني.

تأتي الاتفاقية مع بنك «لئومي» بعد يوم من توقيع بنك الإمارات دبي الوطني، مذكرة تفاهم مع «بنك هبوعليم»، أحد أكبر البنوك في إسرائيل، حيث تم توقيع الاتفاقية بحضور هشام عبد الله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب، وشاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، ودوف كوتلر الرئيس التنفيذي في «بنك هبوعليم».
وتعد الاتفاقية مع «بنك هبوعليم» الأولى من نوعها بين الجانبين، وتندرج في إطار بدء العلاقات المالية والاقتصادية بين الإمارات وإسرائيل.
وقال شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «ننظر للمستقبل بعين التفاؤل، وسنعمل أن تكون هذه الخطوة منسجمة مع أهداف الجانبين لآفاق التعاون على المستويين الاقتصادي والتجاري. وستقدم هذه الاتفاقية فرصة قيّمة لعملائنا لمزاولة الأعمال والتجارة».
وأكد دوف كوتلر الرئيس التنفيذي في «بنك هبوعليم»، على أهمية هذه الاتفاقية، التي تمثل إنجازاً لافتاً سيمكن العملاء في إسرائيل من إجراء معاملات مصرفية مباشرة مع دولة الإمارات، وبالتالي، مع دول أخرى.
وكالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :