facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبل تنهي مؤتمرها السنوي 2020 دون آيفون جديد


15-09-2020 09:45 PM

عمون - انهت شركة أبل من مؤتمرها السنوي بعنوان "Time Flies" الذي جرى افتراضيًا بسبب الجائحة المستمرة للفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19، دون أن تطرح جهاز آيفون 12 المنتظر الجديد، واكتفى المؤتمر بطرح ساعة أبل ووتش من الجيل السادس (Apple Watch Series 6) وجهازي آيباد 8 (8iPad )، وآيباد إير (iPad Air).

وبحسب تسريبات من مصادر موثوقة فأن عملاق صناعة التكنولوجيا الأمريكي يدرس طرح جهاز آيفون 12 المنتظر خلال تشرين الأول المقبل، ولم تذكر الشركة أي أسباب لعدم طرحه في مؤتمرها السنوي "Time Flies"، ولكن رجح البعض أن الشركة تعيد النظر في خطة الأسعار في إطار تداعيات جائحة كورونا التي أثرت على العديد من الشركات وغيرت خطة التسويق بشكل جذري.

أبل تعلن رسميًا عن الجيل الجديد من الساعات الذكية
ساعة أبل ووتش 6
يتمتع الجيل السادس من ساعة أبل الذكية (أبل ووتش 6) Apple Watch، بميزة مراقبة مستوى الأكسجين في الدم، خاصة أثناء النوم، بجانب الميزات الاعتيادية مثل مراقبة نبضات القلب وضغط الدم، وإرسال رسائل تحذيرية في حالة الخطر.

وتأتي ساعة Apple Watch Series 6 مع ألوان جديدة، إذ تأتي مع جسم مصنوع من الألمنيوم بألوان الأزرق، واللون الذهبي، والرمادي بالإضافة إلى اللون الأحمر الجديد، مع جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتمتاز الساعة بأنها تأتي مع قدرات محسنة لميزة التشغيل الدائم للشاشة، ثم إنها أصبحت أكثر سطوعًا بمعدل 2.5 أعلى، بالإضافة إلى تحسين قدرات تتبع الارتفاع عن مستوى سطح البحر.

ونظام الساعة الجديد S6 يأتي مع معالج ثنائي النواة يعتمد على رقاقة Bionic A13.

وتأتي ساعة Apple Watch Series 6 مع وجوه جديدة بقدرات مميزة، كما تأتي الساعة مع سوار من نوع جديد مصنوع من السيليكون السائل الذي يجعله قطعة واحدة قابلة للمط.

وتقول الشركة: إن هذا النوع متين ومقاوم للماء، ويتوفر هذا السوار بسبعة ألوان مختلفة. وستأتي الساعة أيضًا مع سوار جديد من الجلد.

إعدادات العائلة
وأعلنت أبل اليوم عن (إعداد العائلة) Family Setup الذي يسمح لأولياء الأمور بإعداد وإدارة ساعة أبل الخاصة بأفراد العائلة ممن لا يملك هاتف آيفون، ويمكن أيضًا إدارة إعدادات الساعة حين تكون قريبة من الهاتف.

وتمتاز وظيفة Family Setup بمعرفة مواقع الأطفال، ومنع المشتتات عن الأطفال أثناء الدراسة.

أسعار أبل ووتش 6
وقالت شركة أبل: إن ساعة Apple Watch SE ستتوفر بسعر يبدأ من 279 دولارًا أمريكيًا لخيار GPS، مع إمكانية الاشتراك للحصول عليها مقابل 12 دولارًا شهريًا لمدة 24 شهرًا.

أما ساعة Apple Watch Series 6 فسيبدأ سعرها من 399 دولارًا لخيار GPS. وستتوفر الساعات اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

أبل آيباد 8 وآيباد أير
جهاز iPad من الجيل الثامن، يأتي بنفس التصميم السابق، لكن مع أداء أسرع بفضل رقاقة A12 Bionic، والتي تجعله أسرع بنسبة 40%، وقفزة مُضاعفة في الرسومات.

ويعمل جهاز iPad الجديد بنظام تشغيل ios 14 الجديد، ومتاح له ملحقات إضافية مثل لوحات المفاتيح وقلم أبل، ويبلغ سعره نحو 329 دولارا، و299 دولارا للطلاب.

آيباد أير Ipad Air
وكشفت أبل عن جهاز iPad Air الجديد معاد التصميم ، بمستشعر بصمة Touch ID مدمج في "الزر العلوي".

جهاز iPad Air الجديد الذي يأتي بألوان جميلة، يقدم أداء عالي بفضل معالجه سداسي النواة، والذي يعمل على تحسين الأداء بنسبة أعلى بنسبة 40% من سابقه. بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات رباعية النواة.

ويدعم جهاز iPad Air الجديد USB-C ، كما أنه يدعم قلم أبل الجديد ولوحة مفاتيح Magic Keyboard، ويدعم اتصال Wi-Fi 6 وغيرها من المزايا.

ويبدأ سعر جهاز iPad Air الجديد من 599 دولارا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :